Saturday 10 March 2018

لمحة عن سوق الفوركس


ملف السوق.


ملف تعريف السوق مؤشر ميتاترادر ​​& مداش؛ هو تنفيذ ملف تعريف السوق الكلاسيكية التي يمكن أن تظهر كثافة السعر مع مرور الوقت، وتحديد مستويات الأسعار الأكثر أهمية، قيمة المجال، وقيمة السيطرة من جلسة التداول معين. يمكن إرفاق هذا المؤشر بأطر زمنية بين M5 و D1 وسيعرض الملف الشخصي للسوق لجلسات يومية أو أسبوعية أو شهرية. توفر الإطارات الزمنية المنخفضة دقة أعلى. يوصى باستخدام إطارات زمنية أعلى للحصول على رؤية أفضل. تتوفر ثلاثة ألوان مختلفة لرسم كتل الشخصية. ويستند هذا المؤشر إلى حركة السعر العاري ولا يستخدم أي مؤشرات ميتاتريدر القياسية. وهو متاح لكل من منصة ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5.


معلمات الإدخال.


الجلسة (الافتراضي = يوميا) & مداش؛ جلسة التداول لملف السوق: يوميا، أسبوعيا، أو شهريا. ستارتفرومديت (ديفولت = __DATE__) & مداش؛ إذا كانت ستارتفرومكورنتسسيون غير صحيحة، ثم سيبدأ المؤشر رسم ملامح من هذا التاريخ. وهو يوجه إلى الماضي. على سبيل المثال، إذا قمت بتعيينه 2016-01-20 و سيسيستوكونت هو 2، فإنه سيتم رسم التشكيلات الجانبية ل 2016-01-20 و 2016-01-19. ستارتفرومكورنتسسيون (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، ثم يبدأ المؤشر رسم من اليوم، وإلا & مداش؛ من تاريخ معين في ستارتفرومديت. سيسيونستوكونت (افتراضي = 2) & مداش؛ لكيفية العديد من جلسات التداول لرسم ملامح السوق. كولورشيم (افتراضي = Blue_to_Red) & مداش؛ نظام الألوان لكتل ​​الشخصية: الأزرق إلى الأحمر، الأحمر إلى الأخضر، أو الأخضر إلى الأزرق. ميديانكولور (ديفولت = كلرويت) & مداش؛ لون قيمة التحكم (متوسط). فالوارياكولور (ديفولت = كلرويت) & مداش؛ لون حدود منطقة القيمة. شفالواريارايس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، ثم مستويات القيمة العالية والمنخفضة في قيمة المنطقة من الدورة الماضية قبل الأكثر الحالي سيتم إسقاط إلى الجانب الأيمن من المخطط. تيمشيفتمينوتس (افتراضي = 0) & مداش؛ في غضون دقائق. القيمة الإيجابية سوف تتحرك تبدأ الدورة إلى اليسار. سلبي & مداش؛ إلى اليمين.


يظهر الرسم البياني لقطات شاشة السوق محسوبة وعرضها لجلستين تداول الفوركس اليومية. الإطار الزمني هو M30 والجلسة اليومية اليمنى لا يزال قيد التقدم. أقرب الأسعار باللون الأزرق وأحدث الأسعار حمراء. يتم وضع علامة الوسط والمناطق القيمة مع خطوط بيضاء وعرض أهم المناطق السعر. يميل التجار إلى العودة إلى تلك المناطق إذا كان حجم حركة الاختراق ليس مرتفعا جدا. إن الاختراق الكبير من هذه المناطق يدل على اختراق حقيقي. يمكنك قراءة المزيد عن ملف السوق في هذا الكتاب الإلكتروني القصير: كتاب على ملف السوق.


التنزيلات (الإصدار 1.06، 2017-11-30)


نقاش.


تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة ملف السوق مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.


فهم نشاط السوق هو خطوة أساسية لنجاح التداول.


الرسوم البيانية ملف السوق فتح نافذة فريدة من نوعها لتتبع النشاط السوق الفعلي. لا يمكن رؤية المعلومات والبيانات المقدمة في أي مكان آخر.


دورات الملف الشخصي.


أدوات الملف الشخصي للسوق & أمب؛ المفاهيم نظرة عامة على المفاهيم $ 195.


I. لمحة عن السوق استراتيجيات التداول أساسيات - الجزء 1 $ 550.


II. نبذة عن السوق استراتيجيات التداول ما وراء الأساسيات - الجزء 2 $ 1250.


الفوركس يلتقي ملف السوق اكتشف مزايا 350 $.


تداول الفوركس مع الملف الشخصي للسوق استراتيجيات الفوركس الشخصي $ 550.


المستثمر / RT.


إنفستور / رت عبارة عن مجموعة شاملة من الرسوم البيانية وتحليل السوق وحلول تنفيذ التجارة المستخدمة على مستوى العالم من قبل المتداولين المتطورين والمستثمرين النشطين، والتي تتضمن اتصالا ببيانات السوق وخدمات التنفيذ عبر دفن إيكفيد و إسيغنال و أويك و ريثميك و ترانزاكت / إنفينيتي و إنتيراكتيف السماسرة. يتم تحديثها بشكل مستمر على مدى عقدين من الزمن، وتقدم منصة المستثمر / رت أفضل تصنيف في السوق، وتدفق الطلبيات وتحليلات حجم، ومكتبة التحليل الفني واسعة النطاق، ومجموعة متزايدة من ملحقات رتكس إلى المنصة التي أنشأتها لين البرمجيات ومطوري الطرف الثالث.


للحصول على نسخة تجريبية مجانية، يرجى النقر على الرابط أدناه.


MarketDelta.


البيانات، الرسم البياني & أمب؛ التداول في منصة واحدة. برامج التداول المهنية الصف مع تغذية البيانات المتكاملة، والرسوم البيانية، آثار أقدام، وشاشات التداول في منصة واحدة. وتشمل منصة البرمجيات والدراسات والدراسات المخصصة، المخططات المتكاملة البصمة، صفحات قالب، الرسوم البيانية، لوحات اقتباس.


للحصول على نسخة تجريبية مجانية، يرجى النقر على الرابط أدناه.


دن إكفيد.


يوفر إقفيد في الوقت الحقيقي وتأخر البيانات، ترو تيك-بي-تيك داتا فور أوس / Int†™ ل العقود الآجلة والأسهم وخيارات مؤشر الأسهم، وفوركس. كما يقدم 15+ سنوات من البيانات التاريخية، المستوى الثاني البيانات، رت الجري الأخبار والبيانات الأساسية. برامج سم تنازل غير برو تتوفر أيضا.


تداول الفوركس مع ملف السوق تداول العملات الأجنبية التخصصات باستخدام تقنيات ملف السوق والتحليل الفني.


الفوركس هو أكبر وأسوأ الأسواق المالية في العالم، والسوق الشخصي هو أداة لدينا للتجارة.


10 ساعة على الانترنت بالطبع.


سنة واحدة من الوصول الكامل إلى الدروس على الانترنت.


الدكتور كيبلر، رائد في تطوير وتطبيق استراتيجيات الملف الشخصي الفوركس، وقد وضعت مجموعة من استراتيجيات التداول فريدة ومبتكرة للحصول على الفرص المربحة في سوق الفوركس. وقد اكتشفت نسبة صغيرة فقط من تجار الفوركس القوة التحليلية للملف الشخصي. يوضح هذا المساق كيف يمكن تطبيق مفاهيم ملف السوق بسهولة على تداول العملات الأجنبية. سوف تتاح للمتداولين الفوركس فرصة لمعرفة كيفية اكتشاف بيع وشراء ذيول، ومستويات المزاد الرئيسية، ونقاط السيطرة، وسعر السوق العادلة، وبارامترات القيمة السوقية ومجالات التخلف. تقدم الدورة أمثلة فعلية لتداول الفوركس باستخدام مفاهيم الملف الشخصي والأدوات التقنية الأساسية. القدرة على تحديد عندما ترتفع الأسعار فوق منطقة ذات قيمة عالية أو انخفاض أقل من قيمة منطقة منخفضة يمكن أن توفر فرصا تجارية كبيرة في سوق الفوركس. هذه التطورات الهامة ليست واضحة أو يمكن تحديدها على أي نوع آخر من الرسم البياني. تم تصميم هذه الدورة لتزويد المتداولين الفوركس فرصة لفهم وتعلم كيفية تطبيق الملف الشخصي الفوركس ميزة.


تعلم تطبيق ملف تعريف السوق ميزة الفوركس.


لمحة عن السوق المخططات والمفاهيم هي أداة تحليلية قوية التي يمكن تطبيقها على أي سوق المتداولة إلكترونيا. ملف السوق يمكن تطبيق المفاهيم على الفوركس، الأسهم، العقود الآجلة، السلع والسندات. كما أنها مناسبة لتداول الصفقات، التداول البديل وكذلك التداول اليومي.


بعض التجار يعتقدون خطأ أنه بما أن سوق الفوركس الفوري لا يتم تداوله في بورصة مركزية، لا يمكن تطبيق مفاهيم ملف السوق على سوق الفوركس. لا شيء أوضح من الحقيقة. في حين أنه من الصحيح أنه لا يوجد تبادل مركزي لسوق الفوركس، يوفر الملف الشخصي أداة هائلة لا تقدر بثمن لتاجر الفوركس.


الدورة تقدم مفاهيم الملف الشخصي في بسيطة & أمب؛ سهلة الاستخدام طريقة.


ويمكن تطوير هيكل الملف الشخصي وتحليله لأي زوج من العملات. ويسمح الإطار المفاهيمي لتصميم الملف الشخصي بإجراء تحليل شامل وأساسي للسوق بدون العديد من المؤشرات التقنية والأدوات المعقدة. مرة واحدة التاجر يفهم ويتعلم لاستخدام الملف الشخصي يكتشفون عالما جديدا في سوق الفوركس. فهم قادرون على التعرف على العديد من الفرص التي لا يمكن رؤيتها على الخرائط التقليدية. يوفر الملف هيكل منظم وأساس منطقي لفهم وتفسير التطورات سوق الفوركس.


ملف السوق يحدد بسهولة القيمة في السوق.


في شراء أو بيع أي أداة مالية، من المفيد للغاية للتاجر أو المستثمر أن يعرف ويفهم أين القيمة في السوق نسبة إلى سعر السوق الحالي. الملف الشخصي للسوق يجعل من الممكن للمتداول الفوركس لتحديد كل من المدى الطويل والقصير الأجل على المدى القصير في السوق. لمحة السوق هي تقنية الرسم البياني الوحيدة التي يمكن أن تحدد في الواقع القيمة في السوق لأي زوج من العملات.


وبمجرد أن يكتشف متداول الفوركس قوة وفوائد فهم القيمة السوقية، سيكون من دواعي دهشته أنهم كانوا قادرين على التداول من دونه.


الملف الشخصي يحدد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية.


ويتيح عرض ثلاثي الأبعاد لعمل السوق والقدرة على تنظيم بيانات السوق في نمط توزيع عادي للمستثمرين والتجار الحصول على نظرة هائلة في السوق. وجهة نظر غير ممكن مع أساليب التخطيط التقليدية. يتم اشتقاق مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني على أساس النشاط الفعلي للسوق ومعلمات القيمة. ونتيجة لذلك، يتم تحديد مستويات الدعم والمقاومة هذه بشكل أكثر سهولة وموثوقية من قبل متداول فوركس.


هيكل السوق الشخصي يجعل من السهل التمييز بين الأسواق الشائعة وغير المتجهة.


أي زوج من العملات في سوق الفوركس الفوري يتحرك باستمرار بين حالة من التوازن وعدم التوازن في السوق. ويتيح هذا الملف الشخصي رصد نقاط التوازن للعملة والتحولات بين التوازن وعدم التوازن في السوق عند حدوثها. ويكشف تطور الملف الشخصي ومسار الحركة على الفور عن وجود اتجاه اتجاهي أو سوق جانبية. مما يجعل من الممكن التقاط التحركات الاتجاه في وقت مبكر من تطورها. في سوق تتجه، هيكل الملف الشخصي ضيقة وطويلة، في حين أن سوق متوازن هو أكثر تطورا وأوسع في الهيكل. وتشرح الدورة تطور أنواع مختلفة من الهياكل الشخصية والاستراتيجيات المناسبة اللازمة لتداولها.


ملف السوق يساعد التجار على أكوراتيلي بروجيكت & أمب؛ توقعات الأسعار المستهدفة.


كمبدأ أساسي، الرسوم البيانية لمحة السوق تحرك تفكيرنا أبعد من التركيز على السعر. يدمج الملف الشخصي & كوت؛ قيمة السوق & كوت؛ مفهوم في تحليلها Ђ "أسواق الفوركس تتصرف تماما مثل أي نظام السوق الأخرى، وتحكمها قوى العرض والطلب. يتغير سوق أي زوج من العملات بين فترات التوازن والفوضى. عندما تسعى الأسعار إلى إيجاد منطقة قيمة جديدة بعد كل اتجاه، فإن السوق يتطور حول سعر عادل. عندما يكون هناك زيادة أو نقصان في الشراء، تتحرك الأسعار من التوازن، تنفصل الأسعار عن التوازن والاتجاه أعلى أو أقل حتى يتم تحقيق توازن جديد. العملية برمتها من حركة السعر هو مدفوعة من قبل قوانين العرض والطلب. هذه الديناميكية واضحة للعيان على المخطط الشخصي مما يجعل من الممكن التنبؤ تمديدات النطاق والأهداف السعرية المحتملة مع دقة ملحوظة.


الرسوم البيانية للسوق تحديد الفرص التجارية غير مرئية على نوع آخر من الرسم البياني.


يوفر الملف الشخصي تمثيل مرئي فريد من السوق. ويتيح شكل التشكيل الجانبي وهيكله للمتداولين التعرف على الفرص التجارية التي لا تظهر على أي مخطط آخر. في هذه الدورة، سوف تتاح للمتداولين الفوركس فرصة لمعرفة كيفية اكتشاف بيع أو ذيل شراء، ونقاط المزاد، ونقاط السيطرة، والسعر العادل، ناقص التطورات والحواف. وعلاوة على ذلك، سيكون بمقدور المشاركين أن يروا على الفور عندما ترتفع الأسعار فوق منطقة قيمة مرتفعة أو تنخفض إلى أدنى من قيمة منطقة منخفضة.


هذه التطورات الهامة غالبا ما تخلق فرصا مجزية في السوق وليست واضحة أو يمكن تحديدها على أنواع أخرى من الرسوم البيانية.


لمحة عن السوق يوفر محطات وقائية الهيكلية القائمة.


اختيار موقع مناسب للتوقف الوقائي في كثير من الأحيان مهمة صعبة للعديد من التجار الفوركس. في كثير من الأحيان، يتم إيقاف المتداولين من الفوركس من التجارة فقط للعثور على اتجاه السوق والتحرك في اتجاه تجارتهم بعد أن تم إيقافها. هيكل الملف الشخصي يجعل من الممكن لمتداول الفوركس لتحديد وقاعدة توقف وقائية على العناصر الهيكلية الرئيسية في التشكيل الجانبي. وهذا يسمح للمتداول الفوركس لتحديد مواقع وقف وقائية لكل إستراتيجية وبشكل صحيح. إن الموقع المناسب للتوقف الوقائي يقلل من الخسائر المحتملة ويعزز عملية إدارة المخاطر لكل صفقة.


الملف الشخصي هو ببساطة وسيلة مبتكرة وذكية لتحليل سوق الفوركس.


على عكس التحليل الفني التقليدي وتقنيات الرسم البياني حيث تقاس فقط تحركات الأسعار باستخدام المؤشرات الفنية، والنظريات لمحة السوق توفر للتاجر مع ثروة من المعلومات حول الهيكل الأساسي وقوة السوق. باستخدام قوة الملف الشخصي، يمكن لمتداول الفوركس الحصول على فهم أكبر بكثير لنشاط السوق وقوى السوق وراء النشاط.


&نسخ؛ حقوق التأليف والنشر التداول الاستراتيجي. كل الحقوق محفوظة.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


اشترك للحصول على تحديثات يومية مباشرة إلى البريد الوارد.


كيفية استخدام ملف السوق في تجارة الفوركس؟


مؤشر ملف السوق هو أداة قوية وضعتها تاجر كبوت. وكان الغرض الأصلي هو تنظيم رسوم الأسعار والوقت المعلومات التي تم الحصول عليها خلال جلسة التداول بطريقة مفيدة للتجار. اليوم سوق الفوركس يختلف تماما عن ما كان تداول العقود الآجلة للسلع مرة أخرى في عام 1985 عندما قدم بيتر ستيدلماير أداة الرسم البياني للجمهور. هل يمكن أن يكون ملف السوق أداة مفيدة لتجار الفوركس؟ في رأيي، فإنه يمكن.


القضايا مع الفوركس.


والفرق الرئيسي في سوق العملات اليوم وسوق العقود الآجلة من 80 & # 8217؛ ق هو عدم وجود جلسات التداول اليومية. لحسن الحظ، فإنه لا تنتج أي مشكلة حقيقية. ويمكن التعويض عن عدم وجود إغلاق يومي صارم ومفتوح يوميا عن طريق إحدى الطرق التالية:


نافذة المتداول على مدار 24 ساعة لحساب حساب السوق. كل شريط جديد، يتم تحويل نافذة حساب السوق الشخصي الحق من قبل شريط واحد كذلك. وبهذه الطريقة، التاجر يبحث دائما عن الملف الرسومي من 24 ساعة الأخيرة من التداول. لسوء الحظ، وهذا يتطلب إعادة حساب كامل للمنحنى كله مع كل شريط جديد قادمة. أصغر النوافذ الزمنية المرتبطة جغرافيا. يعمل سوق الفوركس من خلال عدة جلسات تداول معترف بها على نطاق واسع. وأبرزها: لندن، نيويورك، وطوكيو. يمكن للمتداول الذي يعمل بشكل رئيسي داخل جلسة التداول في نيويورك استخدام نافذة لمدة 10 ساعات استنادا إلى نيويورك المفتوحة وقريبة من حساب وعرض ملف السوق. يمكن للمتداول الذي يعمل ضمن مزيج من جلسات نيويورك والاسيوية أن يستفيد من كل منهما. الشيء الجيد هو أنه مع هذه الطريقة، عملية الحساب هو أبسط بكثير من مع نافذة المتداول. الشيء السيئ هو أنه يتجاهل جميع بيانات السوق التي تركت خارج جلسات التداول المستهدفة. جلسات التداول الأسبوعية. على عكس أيام، يتم تعريف أسابيع في الفوركس بوضوح. الاختلاف الطفيفة من الأحد / الاثنين مفتوحة و الجمعة / السبت وثيقة بين وسطاء مختلفة ومزودي السيولة صغيرة بما فيه الكفاية لتجاهل (ساعة واحدة أو ساعتين من التداول رقيقة الحجم). أسبوعي الملف الشخصي السوق من السهل لحساب ويقدم الكثير من البيانات للتجار. ومع ذلك، فإنه نادرا ما تكون مناسبة للتجار اللحظيين على المدى القصير، وأقل من ذلك إلى السماسرة.


على ما يبدو، فإنه لا يزال من الممكن تطبيق ملف السوق إلى سوق الصرف الأجنبي الحديثة. ويبدو أن النهج الأكثر اتساقا في حالتنا هو الثالث، الذي يستند إلى جلسات أسبوعية.


وثمة مسألة هامة أخرى يتعين حلها عند استخدام هذا المؤشر في التحليل، وهي ما إذا كان سيتم تطبيقها على الدورة الحالية & # 8212؛ ويعاني من نقص البيانات خلال الساعات الأولى & # 8212؛ أو إلى الدورة السابقة، التي يمكن أن تستند إلى بيانات قديمة. في الواقع، هذه ليست قضية على الإطلاق. كما هو مبين في كبوت & # 8217؛ s دليل الجزء السادس لملف السوق، ويستند أهم التشكيل الجانبي على الدورة الحالية، ولكن التشكيل الجانبي بنيت خلال السابق هو أيضا ذات الصلة، وينبغي تحليلها من قبل التاجر.


وعلاوة على ذلك، فمن الممكن (ومفيدة) للنظر في العديد من التشكيلات السابقة في وقت واحد، والنظر في كيفية تطور الاتجاه عبر أكثر من منطقة قيمة واحدة. تحليل الدورة متعددة السوق هو أيضا مفتاح للكشف عن مناطق طويلة الأجل من التوازن أو الكشف عن حالات عدم التوازن. في الواقع، يجب على التجار على المدى الطويل النظر في ملامح السوق من العديد من الجلسات لتحديد نقاط ممكنة للدخول والخروج.


يعرض المثال التالي ملف تعريف السوق المحسوب لست جلسات أسبوعية لزوج العملات ور / أوسد:


وكما ذكر مؤش ر املؤشر & # 8217، ال ينبغي استخدام ملف تعريف السوق كمولد إشارة للشراء / البيع. بل هو أداة لتحليل السوق والحصول على المعلومات، والتي ليست واضحة من الرسم البياني العارية. فيما يلي كيفية استخدام الأجزاء الرئيسية لملامح السوق في تداول العملات الأجنبية:


منطقة القيمة & # 8212؛ منطقة قبول السوق. أنفق السعر قدرا هائلا من الوقت على تلك المستويات & # 8212؛ السوق يحب ذلك. وتشكل حواف منطقة القيمة مستويات دعم ومقاومة قوية.


ميديان & # 8212؛ وسط منطقة القيمة يوفر نقطة محورية قوية. أنه يخدم على حد سواء باعتبارها جذابة للسعر ومستوى ترتد. ويسمى الوسيط أيضا بسعر عادل. إذا كان السوق أقل من المستوى، ويعتبر أقل من قيمتها. إذا كان أعلى من المتوسط، فإنه مبالغ فيها.


مناطق منخفضة الحجم & # 8212؛ ذيل طويل أدناه وفوق منطقة القيمة تظهر المناطق السعر رفضها السوق. ذيل القاع هو يقول لنا من المشترين على المدى الطويل تفوق البائعين على المدى الطويل في تلك المستويات السعر. أعلى الذيل هو يقول لنا عن الباعة على المدى الطويل القيام أفضل من المشترين على مستويات الأسعار منها.


لست مستخدما منتظما لمؤشر ملف السوق. وتستند استراتيجية التداول الرئيسية على مفهوم مختلف (أنماط الرسم البياني) في حين أن استراتيجياتي الأخرى إما الآلي مع المستشارين الخبراء أو استخدام المؤشرات الأساسية. ومع ذلك، أنا لا استشارة ملامح السوق على المدى الطويل في أوقات الشك عندما أفتقر إلى معلومات دقيقة عن مكان لوضع أمر الدخول الخاص بي، والربح، أو وقف الخسارة.


رأيك.


إذا كنت ترغب في مشاركة رأيك حول ما هي أفضل طريقة لاستخدام ملف تعريف السوق في تداول العملات الأجنبية، يرجى استخدام نموذج التعليق أدناه.

No comments:

Post a Comment